محمد فراج عن «أهو ده اللي صار»: تأجيل المسلسل كان لأسباب إنتاجية.. وأعشق هذه التجربة

هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 – 12:27 ص | آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 – 12:27 ص

قال الفنان محمد فراج إن عرض مسلسل «أهو ده اللي صار»، كان من المقرر أن يتم في السباق الرمضاني لعام 2018، مشيرًا إلى أنهم لم يعلموا بتأجيل عرضه إلا قبل رمضان بعشرة أيام، لأسباب إنتاجية.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الثلاثاء، أن فريق العمل لم يتأثر بهذا الأمر، وقاموا بإتمام العمل على قدر من المسؤولية، لافتًا إلى أن عرضه شهر فبراير الماضي جاء في مصلحة العمل.

وأوضح أن العمل من الأعمال التي أحدثت ضجة في الشارع المصري، لعكسه الجانب الفني أكثر من الجانب التجاري، مشيدًا باتفاق رأي الجمهور النقاد بالثناء عليه.

وأشار إلى أنه تعلم العزف على العود، أثناء تأديته لشخصية بحر بالمسلسل، لمحاولة فهم الشخصية والتعايش معها، مردفًا: «كنت عاوز ألعبها من طريقة أنا نفسي ألعبها كده، أقرب الشخصية بصدق».

ولفت إلى أنه تدرب لمدة شهرين على كيفية العزف بالعود والإمساك به وطريقة وضعه أثناء العزف، وإصراره على عيش التجربة بكافة مراحلها بتعلم العزف والغناء بطريقة صحيحة، مستطردًا: «بعشق هذه التجربة وبحبها جدًا ومعرفش أنا عملت كده إزاي».

يُذكر أن مسلسل «أهو ده اللي صار» من إخراج حاتم علي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة كل من؛ محمد فراج، روبي، أحمد داوود، أروى جودة وسوسن بدر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .