سلاف فواخرجي تنعي وفاة المخرج شوقي الماجري

سامي ميشيل
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 – 10:26 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 – 10:26 م

نعت الفنانة سلاف فواخرجي، المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ57 عام متأثرًا بسكتة قلبية.

ونشرت سلاف مجموعة صور تجمعها بالمخرج الراحل عبر صفحتها الرسمية بموقع “الفيسبوك” وعلقت: “شوقي لا أريد أن أصدق خبر الرحيل كما كنت دائما لا أريد أن يمسك سوء، كما كنت لاتحتمل أن يمسني سوء، هل الموت سوء أم أنه الحقيقة الوحيدة؟ حقيقة، ووحيدة، لكن السوء، كل السوء في الفقدان، وفي غياب من نحب، أبو الشوق أيا حبيبي ليتني قلت لك هذه الكلمة قريبًا قبل أن ترحل ولن تسمعها، يا أخت الشمس كما كنت تناديني وكانت أحلى أسمائي إلي، لن أسمع هذا الإسم مجدداً، لن ألمحك ، لن نتبادل الأحاديث والنقاشات والضحكات والأحزان والأسرار ؟ ‎أيا رفيقي، ياعاشق دمشق ‎تعصف بي ذكريات لا يستطيع عقلي استيعابها ولا قلبي أن يتحملها وضحكتك تختصر حزني وكلمتك الجميلة الله غالب”.

يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي عملت مع المخرج شوقي الماجري في مسلسل “أسمهان” الذي عرض عام 2008، وكان يحكي قصة الفنانة الراحلة أسمهان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .