إدوارد يصور «حواديت الشانزليزيه» ببيت الأمة

نشر فى : الإثنين 2 سبتمبر 2019 – 1:05 ص | آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 – 1:05 ص

يستأنف الفنان إدوارد اليوم تصوير أحداث مسلسله الجديد «حواديت الشانزليزيه» داخل الديكور الخاص به وهو ديكور بيت الأمة.

وصرح إدوارد أنه من المقرر أن يواصل وأبطال العمل التصوير دون توقف خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن المخرج مرقس عادل فرض حالة الطوارئ فى لوكيشن التصوير، للانتهاء من العمل خلال شهر أكتوبر لعرضه خارج الموسم الرمضانى.

وأضاف إدوارد أن المسلسل يتكون من 45 حلقة، ويدور بين 4 سنوات من عام 1949 إلى 1952، وهو عبارة عن قصص منفصلة تسير بالتوازى بجانب بعضها البعض، كل قصة تظهر جمال مصر فى هذه الفترة، بل والتأصيل لها، لافتا إلى أن المسلسل يرصد الحياة الاجتماعية من خلال العديد من الحواديت المتشابكة والمتداخلة مع تناولها بشكل مشوق.

المسلسل تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل، ومدير التصوير أحمد فتحى ومهندس الديكور تامر إسماعيل، واستايلست وتصميم ملابس ملك ذو الفقار، وبطولة إياد نصار، وداليا مصطفى، انجى المقدم، مى سليم، إدوارد، سارة عادل، أمانى كمال، هاجر الشرنوبى، رباب ممتاز، محمد عبدالحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف فريدة سيف النصر، حمدى الوزير، عايدة رياض، عارفة عبدالرسول، وليلى عز العرب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .