اليوم.. عرض فيلم «الجوكر – Joker» بالدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي

نوران عرفة
نشر فى : السبت 31 أغسطس 2019 – 10:56 ص | آخر تحديث : السبت 31 أغسطس 2019 – 10:56 ص

يعرض اليوم، فيلم «الجوكر – Joker» في الدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي، المقامة في الفترة من 28 أغسطس الحالي إلى 7 سبتمبر المقبل، وذلك بعد طرح التريلر الرسمي له منذ 3 أيام، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض الأمريكية في الرابع من أكتوبر القادم.

«الجوكر – Joker» هو الفيلم المقتبس من القصة الأصلية للمهرج «آرثر فليك»، أشهر شخصيات عالم «دي سي كوميكس»، الذي يعيش في مدينة «جوثام»، ويتعرض لضغوطات عصيبة وظروف قهرية تضطره للتحول إلى شخصية «الجوكر».

الفيلم من بطولة الممثل الأمريكي جواكين فينيكس، ومن إخراج تود فيليبس، الذي سبق له إخراج ثلاثية «The Hangover»، وبالرغم من أن شخصية الجوكر تُعد من وحي عالم «دي سي كوميكس» إلا أن هذه المرة الأولى التي يقدم «فيليبس» فيها فيلما جديدا ومنفصلا عن عالم «دي سي» السينمائي.

وصل عدد مشاهدات التريلر النهائي لفيلم «الجوكر – Joker» فور طرحه عبر موقع «يوتيوب»، إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وناقش بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعاتهم الخاصة حول إمكانية فشل الفيلم مستقبلا؛ لتصورهم أن الإعلان النهائي ليس بالقدر الكافي من التميز الذي روج له إداريو الفيلم، بينما أشاد البعض الآخر بالتريلر الجديد وعبروا عن تشوقهم لرؤيته قريبا.

يذكر أن الكاتب والمخرج تود فيليبس، كشف عن خوضه تجربة جديدة من خلال قصة فيلمه القادم «الجوكر – Joker»، وأكد في تصريحات سابقة لمجلة «إمباير»، أنها ليست مبنية على الروايات المصورة والهزلية لشركة «دي سي كوميكس» التابعة لـ«وارنر بروس» المنتجة، بل قامت على كتابته الخاصة واختلفت في رؤيتها الحقيقية عن ما جاء في السابق حول شخصية «الجوكر» الخيالية، وتوقع أن يواجه العديد من انتقادات الجمهور نتيجة تلك التجربة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .