نجلاء بدر: ظهوري في المسلسل الرمضاني «أبو جبل» كان إيجابيا

أ ش أ
نشر فى : الخميس 29 أغسطس 2019 – 1:54 م | آخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2019 – 1:54 م

وصفت الفنانة نجلاء بدر ظهورها في رمضان الماضي عبر مسلسل “أبو جبل” مع مصطفى شعبان بـ “التجربة الإيجابية”، مرجعة ذلك إلى الجمهور الذي استقبلها بشكل جيد، وتفاعل مع الأحداث طوال الحلقات.

وقالت بدر- في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن المسلسل كان فرصة للظهور بشكل مختلف، خاصة وأن الدور به تفاصيل كثيرة، مشيرة إلى أن شخصية “رحاب” التي جسدتها بالمسلسل تمتلك شخصية قوية، وتعد من الشخصيات الشريرة، لأنها تدبر المكائد، إضافة إلى طبيعة علاقتها بزوجها.

وأكدت عدم انشغالها بموضوع البطولة المطلقة أو الجماعية، رغم تفضيلها دائما أعمال البطولة الجماعية التي يتوقع لها النجاح أكثر، لكن في الوقت نفسه هذا ليس مقياسا ضروريا لنجاح العمل.

ولم تنكر بدر اهتمامها بمسألة وضع اسمها على التتر، رغم اقتناعها بأن الجمهور لا يحفظ التتر، ولن يدقق في المكتوب أولا، ولكن هذه الأمور مهمة للممثل في مسألة وضعه في سوق الدراما ومكانته في الوسط الفني، ولذلك لابد أن يحصل كل شخص على حقه الذي يستحقه في هذه الأمور، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أن حدث معها أزمة بسبب أمور التتر وترتيب الأسماء.

وتناولت أحداث مسلسل “أبوجبل” قصة مقتل طفلي مصطفى شعبان في حريق، ثم دخول والده الذي يؤدي دوره الفنان حسن حسني المستشفى بعد علمه بالخبر، بعدها يبدأ مصطفى رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، لتتوالى الأحداث في إطار تراجيدي حزين، تخلله موت غالي شقيق البطل في حادث سير، بعدها يتورط “شعبان” في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأسا على عقب.

شارك في بطولة المسلسل مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .