أحمد صلاح حسني: دوري في «حكايتي» لم يكن سهلا ..و«لآخر نفس» تجربة جديدة

دينا النجار
نشر فى : الأربعاء 28 أغسطس 2019 – 12:24 ص | آخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2019 – 12:24 ص

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إن دوره في مسلسل «حكايتي»، لم يكن سهلا، معقبًا: «ممكن تقول عليه سهل، شخصية بني أدم طيب بيعمل الخير الشخصيات دي صعبة جدًا في التمثيل، لأن شعراية بتفرق أن الناس تحس أنه حقيقي أو لا».

وأضاف في لقائه ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الثلاثاء، أن شخصية «على» الرجل الذي تربى على المبادئ موجودة في كل بيت مصري، متابعًا: «كل الرجالة ممكن تبقى على، اتربينا في بيوتنا على المباديء دي، لو معاك هتساعد الفقير، لو شفت بنت لوحدها وحد بيعاكسها هتقف وتدافع عنها، كلنا اتعلمنا الحجات دي».

وأعرب عن سعادته لمشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الرمضاني الماضي «لآخر نفس»، موضحًا أنه استفاد كثيرًا من خبرة العاملين في المسلسل والمخرج، واعتبرها تجربة جديدة له ولها لاختلاف الدور الذي تقدمه خاصة بعد تركيزها على الأدوار الكوميدية لسنوات طويلة.

وتدور أحداث مسلسل «حكايتي» حول «داليدا» الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منهم وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، ووتوالى الأحداث الدرامية في حياتها.

يُذكر أن المسلسل عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو بطولة كل من ياسمين صبري، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، ونهال عنبر، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .