اليوم .. طرح فيلم «Ready or Not» بدور العرض المصرية

إيمان محمود
نشر فى : الأربعاء 21 أغسطس 2019 – 6:52 م | آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 – 6:52 م

يُطرح اليوم الأربعاء، الفيلم الأمريكي “Ready or Not” بدورالعرض المصرية، بطولة سامارا ويفينج، آدم برودي، والنجمة الشهيرة آندي ماكدويل بطلة الفيلم الرومانسي المعروف Four Weddings and a Funeral، وإخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وتأليف جاي بوسيك وريان ميرفي.

وتدورأحداث الفيلم عن الظروف التي تجبرك على الدخول في معركة، لم يكن خوضها في حسبانك، فأي سلاح ستختار وماذا ستفعل؟ ذلك كان قدر جرايس، العروس الشابة التي وجدت نفسها في ليلة زفافها، جزء من لعبة صممتها عائلة زوجها، وتجبرها تلك اللعبة على القتال من أجل النجاة بحياتها.

وبينما قررت جرايس، بجرأتها وإصرارها على القتان، أن تحارب بأي شيء يمكنها من النجاة بحياتها، اختارت بيكي الثرية، وقائدة عائلة لو دوما، القوس والسهم سلاحًا في المعركة، بينما وقع اختيار قائد عائلة لو دوما، توني، على بندقية وينشستر النصف آلية لتساعده في المعركة. بينما تطرق ابنهما دانييل إلى خيار قد يبدو غريبًا، إذ قرر أن البندقية ومشروب الويسكي هما ما سيجعلانه ينجو بحياته في المعركة، على الرغم من أن اختيار زوجته تشيراتي كان أكثر جرأة وجدية وهي بندقية الصيد.

أما الابن الآخر أليكس، وزوج جرايس المستقبلي، فقد اختار حبه لزوجته سلاحًا، على الرغم من حيرته بين انتمائه لعائلته وانتمائه لجرايس. بينما وقع اختيار أخته ايميلي على المسدس، واختار زوجها فيتش برادلي القتال مرتديًا حلته الكاملة والقوس، وستحارب العمة هيلين بالفأس، وستيفينز مصمم اللعبة اختار السيارة كوسيلة ملائمة تساعده إذا ساءت الأمور.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .