سوسن بدر عن «أبو العروسة»: نفسي نكمل لأنه بيمثل الطبقة المتوسطة أساس المجتمع

دينا النجار
نشر فى : الأربعاء 21 أغسطس 2019 – 12:36 ص | آخر تحديث : الأربعاء 21 أغسطس 2019 – 12:36 ص

علقت الفنانة سوسن بدر، على نجاح مسلسل «أبو العروسة» وتعلق الجمهور به، قائلة: «خلصنا جزئين 120 حلقة والحمدلله نجحوا مع الناس، ونفسي نكمل لأن من وجهة نظري المسسل ده مهم الفترة دي لأسباب كثيرة جدا منها أنه فكرنا بالطبقة المتوسطة تاني».

وأضافت في لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع إسعاد يونس، مساء الثلاثاء، أن سبب تعلق الجمهور بالمسلسل لأنه جسد الطبقة المتوسطة التي ينتمي إليها، والتي تعد الأساس والعمود الفقري للمجتمع المصري، ولم يتناولها أحد منذ فترة طويلة وأصبح هناك دوران في التناول الدرامي أما فوقها أو أسفلها، موضحة أن المجتمع المصري 3 طبقات والطبقة المتوسطة أهمها.

وتابع: «بقالنا فترة مش فاكرين الطبقة دي، والمسلسل رجعنا لها بمشاكلنا وحياتها وتفاصيلها، وهاني كمال المؤلف شاب عجبني وعيه للنقطة دي، وعجبتني تناول العلاقة بين الأم عايدة والحماة صفاء الطوخي، ومشاهد الخناقات اللي بيحصل جزء منها في الحقيقة فعلا».

جدير بالذكر أن مسلسل «أبو العروسة» بطولة كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، وولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .