إليسا: مجال الغناء يشبه عصابات المافيا.. وألبومي الجديد هو الأخير في مسيرتي الفنية

نشر فى : الإثنين 19 أغسطس 2019 – 1:14 م | آخر تحديث : الإثنين 19 أغسطس 2019 – 1:38 م

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا أن الألبوم الذي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة سيكون الأخير لها في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها اتخذت قرار التوقف عن قناعة، لعدم قدرتها على الاستمرار في مناخ سيء يشبه عصابات المافيا.

وأوضحت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أنها تحضر ألبومها الأخير بكل حب وشغف، لكنها اختارت أن يكون الأخير، لأنها لم تعد قادرة على تقديم المزيد في هذا المناخ، بحسب تغريدتها.

بدأت إليسا، مشواره االفني في نهاية التسعينات، وكان “بدي دوب” أول ألبوماتها الفنية عام 1999، وحافظت على تواجدها على الساحة الغنائية كأحد نجوم الصف الأول على مدار 20 عاما، قدمت خلالها 11 ألبوما أبرزها “عايشالك” عام 2002، والتي حصلت عنه على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية.

وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط، وحققت طفرة من خلال ألبوم “تصدق بمين”، حيث تجاوزت مبيعاته 6 مليون نسخة، وفازت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

أما آخر ألبوماتها الفنية كان عام 2018 بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، وكشفت بالتوازي مع طرحه إعلانها الإصابة بسرطان الثدي، ووثقت معاناتها مع المرض، ورحلة العلاج في الكليب الخاص بالأغنية الرئيسية للألبوم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .