اليوم.. أمينة تقدم أولى حفلاتها في السعودية

محمد عباس
نشر فى : الأربعاء 3 يوليه 2019 – 7:45 م | آخر تحديث : الأربعاء 3 يوليه 2019 – 7:45 م

توجهت المطربة المصرية أمينة، إلى المملكة العربية السعودية، أمس، استعدادًا لتقديم أولى حفلاتها بالمملكة، حيث من المقرر أن تحيي حفلًا مساء اليوم ضمن فعاليات مهرجان الطائف، الذي تقيمه الهيئة العامة للثقافة، وقد أعدت عددًا كبيرًا من المفاجآت لجمهورها هناك من الأغاني وخاصة باللهجة الخليجية وغيرها من ألبومها الأخير.

ومن المقرر أن تتوجه أمينة بعدها مباشرة، إلى مدينة جدة، لتقدم حفلًا آخر على المسرح الروماني، مساء السبت المقبل، ضمن مهرجان «مواسم جدة»، ويشاركها في الحفل المطرب العراقي محمد السالم.

وعبرت أمينة خلال تصريحات صحفية، عن سعادتها بتواجدها داخل أراضي المملكة العربية السعودية بصفة مختلفة هذه المرة، ففي كل مرة تتواجد لزيارة الأراضي المقدسة، ولكنها ستتواجد كمطربة على خشبة المسرح وسط جمهور كبير، تقف بينهم لأول مرة في كل من الطائف وجدة، مؤكدة أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج وخاصة في المملكة، ولذلك تتمنى أن يعجب الجمهور من البرنامج الذي وضعته للحفلين.

وفي سياق منفصل تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي ستعد مفاجأة لجمهورها، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد «اللي راحوا»، الذي ضم 10 أغنيات، منها «سيدي»، و«في شرع مين»، و«عاش يا وحش»، و«السهرة ولعانة»، و«صاحبتي».

يذكر أن أمينة طرحت مؤخرًا كليب «السهرة ولعانة»، من ألبوم «اللي راحوا»، باللهجة الخليجية، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .