جايسون ستاثام يشارك في «تحدي غطاء الزجاجة»

نوران عرفة
نشر فى : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 8:38 م | آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 8:38 م

انتشرت ظاهرة تحدي جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “تحدي غطاء الزجاجة”، وتم تداول الفيديوهات بشكل كبير وخاصة عبر إنستجرام مع تفعيل هاشتاج #bottlecapchallenge الخاص بها.

وهدف التحدي هو ركل غطاء الزجاجة وفكه بالقدم من خلال حركة دائرية بالجسم، ونجاح التحدي يكمن في عدم إيقاع الزجاجة، بالإضافة إلى التصوير البطيء للمشاركين.

ومن أبرز المشاركين في هذا التحدي الممثل البريطاني جايسون ستاثام، بعد قبوله دعوة المغني الأمريكي جون ماير إليه، ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستجرام وهو يؤديه وعلق على نجاحه فيه قائلًا: “هذا الشيء وصل إلى من جون ماير، ولكنه سرعان ما سينتقل إلى الجميع”. ودعا المخرج جاي ريتشي والمقاتل جيمس مونتاسري لمثولهم أمامه.

غطاء الزجاجة هو تحدي جديد أطلقه ماكس هولواي، بطل وزن الريشة في بطولة الفنون القتالية المختلطة، ثم بدأ بتوجيه الدعوة إلى جون ماير، الذي وافق على الفور ونشر الفيديو الخاص به عبر إنستجرام، كما نجح المصارع كونور ماكجريجور أيضًا في التحدي.

يذكر أن جايسون ستاثام يستعد لطرح فيلمه “Hobbs & Shaw” الجزء التاسع من سلسلة أفلام “Fast & Furious”، وهو بطولة ذا روك أو دواين جونسون وإدريس إلبا بالإضافة إلى جون سينا الذي انضم مؤخرًا للعمل، ومن تأليف كريس مورجان، وإخراج ديفيد ليتش، ومن المقرر طرحه في دور العرض أغسطس المقبل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .