هبة طوجي تشارك العالمي أندريا بوتشيللي غناء 5 أغنيات بافتتاح «مهرجانات الأرز العالمية»

إيمان محمود
نشر فى : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 8:41 م | آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليه 2019 – 8:41 م

شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، الفنان العالمي أندريا بوتشيللي حفله الغنائي في افتتاح ليالي مهرجانات الأرز الدولية، برئاسة النائبة ستريدا جعجع، الذى أقيم السبت الماضي، في ليلة لا تُنسى، بواحدة من أهم الحفلات في تاريخ لبنان، بحضور جماهيري ضخم.

بدأ الفنان العالمي بوتشيللي بتقديم عدد من أغنياته، ورافقته عزفا، الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية، التي تضم 70 عازفًا وعازفة، بمشاركة جوقة جامعة سيدة اللويزة، المؤلفة من 60 منشدًا ومنشدة، بقيادة المايسترو العالمي مارتشللو روتا.

وظهرت هبة طوجي وشاركت على المسرح وسط ترحيب كبير من الحضور، وقدمت معه آخر 5 أغنيات من الحفل، والبداية كانت مع أغنية somewhere over the rainbow وهي من أشهر الأغاني الأمريكية الكلاسيكية من فيلم the wizard of oz من بعدها ظهر أندريا بوتشيللي مرة أخرى على المسرح ليقدمان أغنية if only التى يغنيها بالأصل بوتشيللي مع المطربة العالمية dua lipa ثم غنى سويا can’t help falling in love للفنان الراحل ألفيس بريسلي، ومن بعدها دويتو إيطالي بعنوان canto della terra .

وقبل أن يُختتم الحفل أهدت النائبة ستريدا جعجع الفنان أندريا بوتشيللي وسام استحقاق لجنة مهرجانات الأرز تكريمًا وتقديرًا للفنان العالمي، ثم اختتما الحفل بدويتو أخير بعنوان because we believe وهي رسالة من لبنان والأرز إلى العالم أن يتمسك الإنسان بإيمانه، والتي حققت صدى واسعًا، كما تم نقل الحفل مباشرة، عبر عدة محطات تلفزيونية عالمية.

وخلال الحفل، حرص بوتشيللي على تأكيد دعمه وإعجابه بفنانة عربية عالمية لها حضور وكاريزما، ففى كل أغنية كانت تغنيها هبة طوجي كان يرفع يدها ويحتضنها إعجابًا منه بأدائها المتميز.
وعبرت طوجي عن سعادتها بالغناء مع العالمي بوتشيللي، الذى يُعتبر رمزًا للفن بالعالم نتيجة مسيرة فنية طويلة وتاريخ فني مبدع.

أما عن تحضيرات هبة للحفل فكانت قبلها بأربعة أيام حيث التقت بالأوركسترا اللبنانية والمايسترو مارتشيللو روتا، وتدربت معهم لمدة يومين، قبل أن تلتقي ببوتشيللى يوم الحفل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .