عمرو أديب ناعيا عزت أبو عوف: الناس الكويسة هي اللي بتمشي

إيفون مدحت
نشر فى : الإثنين 1 يوليه 2019 – 10:51 م | آخر تحديث : الإثنين 1 يوليه 2019 – 10:51 م

نعى الإعلامي عمرو أديب، الفنان عزت أبو عوف، الذي غيبه الموت صباح اليوم عن عمر ناهز 70 عامًا بعد صراع مع المرض دام لقرابة شهر ونصف، قائلًا: «الناس الكويسة هي اللي بتمشي».

وأضاف خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، أن الراحل كان فنانًا عظيمًا جمعت بينهما عشرة استمرت 13 عامًا كانا يلتقيان خلالها بشكل شبه يومي.

وتابع: «عزت أبو عوف من الفئة التي يطلق عليها “ولاد ناس”، متربي وأخلاق»، مستطردًا أن الراحل كان يتمتع بذوق راقي في كل شيء بداية من طريقة المشي والروائح التي يستخدم والسيارات التي يقتني إلى تعامله مع الآخرين ولاسيما مع المرأة.

وواصل أن الراحل كان رقيقًا؛ حينما توفت زوجته «فاطيما» في 2012، كُسر قلبه، معقبًا: «كان يحبها حبًا غير طبيعيًا، لم نفهم بعدها ما سبب مرضه، لكن يبدو أن الناس الذين تربوا جيدًا هم فقط من يجيدوا الشعور بالآخر».

وتوفي الفنان الكبير عزت أبو عوف، في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، وشُيعت جنازته ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، بحضور نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وأقاربه وبعض محبيه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .