شيريهان ناعية عزت أبو عوف: «هو حكاية طويلة في عمري غزلت نفسها بنفسها»

إيمان محمود
نشر فى : الإثنين 1 يوليه 2019 – 2:40 م | آخر تحديث : الإثنين 1 يوليه 2019 – 2:40 م

نعت الفنانة شيريهان، الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنيه صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع “إنستجرام” كلمات مؤثرة عن الفنان الراحل قالت فيها: “هو حكاية طويلة جميلة في عمري، حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها، ومن أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي، ولدت وجدته في بيتنا، ابنا أصيلا لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك، أخا و صديقا وزميلا لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، ابنا مقربا جدا لقلب أمي، أخا شقيقا لزوجة أخي الأخيرة “مها”.

وتابعت: “كنت اعتبره أخي الكبير وابني الصغير، زوجته فاطيمة هى سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، وابنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبوعوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهى صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي، أسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها ، صديقا صادقا أمين”.

واختتمت كلماتها: “عزت كان إنسان و فنان محترم خلوق طيب وموهوب والحقيقة تاه كل الكلام، مفيش كلام.”

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .