بعد أزمة مرضها.. إعلاميون وفنانون يساندون ريهام سعيد

إيفون مدحت
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 8:51 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 8:51 م

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا»، أمس السبت، جدلًا واسعًا بعد إعلانها الإصابة بمرض خطير في الوجه، ومطالبتها الجمهور بالدعاء لها بعد خضوعها لعملية جراحية.

وتمكث سعيد حاليًا في منزلها بناءً على نصيحة طبيبها المعالج الذي منع عنها الزيارات لمدة أسبوعين؛ حتى لا ينتقل إليها أي ميكروب آخر من المستشفى.

وتسعى للتواصل مع أطباء بالخارج لاستشارتهم بشأن إصابتها بالمرض النادر بكتيريا الوجه والذي يعرف أيضًا بالبكتيريا العصوية، الذي تحاول حاليًا السيطرة عليه قبل أن يصل للمخ ويودي بحياتها.

وفي هذه الأثناء العصيبة التي تمر بها الإعلامية ريهام سعيد تلقت مساندات كبيرة من الوسط الإعلامي والفني، جاءت أبرزها:

• شريف مدكور:

كان الإعلامي شريف مدكور، من أوائل الداعمين لها بعد الكشف عن مرضها، حيث طالب جمهوره بالدعاء من أجل شفائها عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

• ندى بسيوني:

طالبت الفنانة ندى بسيوني، بالدعاء من أجلها، معبرة عن أمنياتها بالشفاء العاجل لها وعودتها مرة أخرى بصحة أفضل.

• مي كساب:

ووجهت الفنانة مي كساب، لها رسالة عبر حسابها على «تويتر»، قائلًا: «رينا يشفيكي وتقومي بألف سلامه ويخليكي لجوزك وأولادك وكل اللي بيحبوكي».

عمرو أديب:

ومن جانبه، أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن أمنياته بالشفاء العاجل لها، قائلًا: «ربنا ياخد بايدها وتقدر ترجع لجمهورها تاني».

• ريم البارودي:

بينما قالت الفنانة ريم الباروي، عبر حسابها على «انستجرام»، في رسالة داعمة لريهام سعيد: «أنت قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وأنت حمولة وقويه بالله وزي ما بقولك يا جبل ما يهزك ريح وإن شاء هتعدي وحتقومي».

• سمية الخشاب:

فيما توجهت الفنانة سمية الخشاب، بالدعاء لها قائلة: «ألف سلامه عليكي، الله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يا رب ويشفي كل مريض أمين يا رب العالمين، ادعوا لها بالشفاء».

• الراقصة دينا

وفي ذات الإطار، حاولت الراقصة دينا مؤازرة سعيد في مرضها، متمنية لها الشفاء بقولها: «حبيبتي ربنا يديكي العمر، شده وتزول إن شاء الله تبقي زي الفل، ألف سلامة عليكي».

• عبير صبري:

أما من جانب الفنانة عبير صبري، فقد أبدت أيضًا تضامنها مع ريهام سعيد، معقبة على مرضها: «ألف سلامه عليكي يا ريهام ربنا يشفيكي ويعافيكي ويخليكي لولادك وجوزك وأهلك وكل محبينك، ادعوا لها».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .