محمد هنيدي يصل السعودية لعرض مسرحيتة 3 أيام في الساحل

دينا درويش
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 5:59 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 5:59 م

وصل الفنان محمد هنيدي، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لتقديم 4 عروض من مسرحتيه “3 أيام في الساحل”، في الفترة من 3 إلى 6 يوليو المقبل على “المسرح العربي” بمنطقة أبحر، وذلك ضمن فاعليات معرض “الزمن الجميل”، ونشر هنيدي صورة له من المطارعبر حسابه بموقع “تويتر”: معلقا عليها: “هلا والله وصلنا لأغلى الحبايب”.

ويجري هنيدي مع أبطال المسرحية بروفات ابتداء من اليوم، تحت إشراف الشركة المنتجة “كايرو شو” بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، بمشاركة النجوم محمد محمود، والفنان أحمد فتحي، والفنانة سامية الطرابلسي، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومها أبو عوف، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يستعد لتقديم “ستاند أب كوميدي” ويحمل عنوان “هنيدي لايف” وتشاركه البطولة الفنانة الشابة ندى موسي، وبالتعاون مع المؤلف عمر طاهر، و”الاستاند آب” يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والأسرية بشكل كوميدي ساخر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .