السقا يقدم واجب العزاء فى الراحل محمد أبو الوفا بالفيوم

إيمان محمود
نشر فى : الأحد 30 يونيو 2019 – 3:16 م | آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 – 3:19 م

حرص الفنان أحمد السقا، على تقديم واجب العزاء، أمس، في الفنان الراحل محمد أبو الوفا، الذي أقيم ببهو قصر ثقافة الفيوم، بحضور الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون.

وفى ظل الغياب التام للنجوم في عزاء الفنان الراحل، أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بموقف الفنان أحمد السقا، واصفين إياه بـ”الجدع ابن البلد”.

وكان الراحل قد شارك السقا في فيلمه الشهير “الجزيرة” بشخصية “الريس جمعة” عام 2007.

وعلى الجانب الآخر، اكتفى عدد من الفنانين الذين شاركهم الفنان الراحل أعمالهم، بتأبينه بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان محمد رمضان الذي نشر صورة تجمعه بـ”أبو الوفا”، معلقا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عم محمد أبو الوفا، وجوده إضافة كبيرة في أعمالي”، فقد شارك معه فى عدة أعمال هي مسلسلي ابن حلال، ونسر الصعيد، بالإضافة لفيلم شد أجزاء.

وأيضا الفنان عمرو سعد، الذي نشر عبر حسابه بموقع “إنستجرام” مشهد يجمعه بالفنان الراحل حيث كان يؤدي دور والده ضمن أحداث مسلسل “شارع عبد العزيز”، معلقا: “مع السلامة أبويا في الدراما، ربنا يرحمك ويكرمك ويجعل دعوتي ليك مقبولة ودعوتك ليا تزود رصيد الرضا وربنا يجمعنا برحمته على الخير، رحمة الله عليك”.

ورحل أبو الوفا عن عالمنا، صباح أمس، بعد صراع مع المرض، فقد تعرض لوعكة صحية انتقل على إثرها إلى العناية المركزة أبريل الماضي، وشيع جثمانه عقب صلاة العصر، ليدفن بمقابر الأسرة بمسقط رأسه بالفيوم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .