شاروخان يستعين بنجله في النسخة الهندية لفيلم «The Lion King: Rise Of The King»

نوران عرفة
نشر فى : السبت 29 يونيو 2019 – 8:41 م | آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 – 8:41 م

يستعد النجم الهندي شاروخان، لإطلاق النسخة الهندية المدبلجة من فيلمه الجديد “The Lion King: Rise Of The King”، الذي يعاد إنتاجه بنفس القصة منذ عام 1994 على طريقة “Live Action”، وهو من إنتاج شركة “ديزني” الترفيهية، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 17 يوليو المقبل، ويشاركه لأول مرة في البطولة نجله الأكبر “أريان خان”، وتعتبر هذه أولى خطواته في عالم الفن.

شارك “أريان” والده في فيلم “Kabhi Khushi Kabhie” عندما كان عمره 4 سنوات، ولكن “شاروخان” قرر إبقاء نجله بعيدًا عن الوسط الفني إلى أن ينتهي من دراسته، وترك له حرية ليختار المشاركة فيما بعد في المجال الفني أو ارتياد مهنة أخرى.

وقع الاختيارعلى شاروخان من قبل الشركة المنتجة لأداء صوت “موفاسا”؛ بعد تراجعها عن اختيار النجم الهندي “كبير بيدي”، الذي تم التعاقد معه في البداية ليؤدي هذا الدور، وتم اقتراح دور “سيمبا” على نجله “أريان”، البالغ من العمر 22 عامًا.

شخصيات النسخة الهنديّة من الفيلم هم النجم “أسراني” في دور “زارو”، وسانجاي ميشرا في دور “بومبا”، وشرياج تيربادي في دور “تيمون”، أشيش فيديارثي في دور “سكار”، وهو من إخراج جون فافرو.

جدير بالذكر أن شاروخان يستعد لأداء دور البطولة في النسخة الجديدة من فيلم”satte pe satte”، الذي عرض لأول مرة عام 1982، وستشاركه في البطولة النجمة الهندية ​كاترينا كيف​.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .