المخرج عمرو سلامة: سوسن بدر «موهوبة».. وسعيد بعملي معها

محمد عباس
نشر فى : السبت 29 يونيو 2019 – 4:01 م | آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 – 4:01 م

عبر المخرج عمرو سلامة عن سعادته بالعمل مع الفنانة سوسن بدر، ضمن أحد الحملات الدعائية، قائلًا: «كان من دواعي سروري العمل مع هذه الممثلة صاحبة الخبرة والجميلة والموهوبة والمحترفة، لأول مرة حتى لو لفترة قصيرة».

ونشر سلامة، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، صورة تجمعه بالفنانة سوسن بدر، وهي ترتدي ملابس فرعونية، أثناء تصوير أحد الحملات الدعائية.

يذكر أن الفنان سوسن بدر خطفت الأنظار بإطلالتها المميزة أثناء تكريمها بمهرجان «تري كور» الدولي للأفلام القصيرة، في دورته الـ21، التي أقيمت في الفترة من 9 إلى 16 يونيو الحالي، ولقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ«نفرتيتي السينما المصرية».

وفي سياق منفصل، تستعد الفنانة سوسن بدر لتصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير»، نهاية شهر أغسطس القادم.

فيما يستعد المخرج عمرو سلامة للعمل على مسلسله الجديد «ما وراء الطبيعة» للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الذي سيتكون من عدة أجزاء، يعرض على شبكة «نتفلكس»، مطلع عام 2020؛ ليكون ثالث أعمالها العربية بعد «جن» و«مدرسة الروابي»، والأول لها في مصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .