على طريقة محمد رمضان.. ويل سميث الأب والابن في «Gemini Man»

نجلاء سليمان
نشر فى : الجمعة 28 يونيو 2019 – 7:32 م | آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 – 7:32 م

يشهد عام 2019 ثراءا فنيا للنجم الأمريكي ويل سميث، الذي يشارك في 4 أفلام سيتم طرحها تباعا حتى نهاية العام، كان أولها لعب دور الجني في فيلم “علاء الدين- Aladdin”، ثم مشاركته في النسخة الثانية من الفيلم الهندي Student of the Year ، الى جانب المشاركة الصوتية في فيلم الرسوم المتحركة “Spies in Disguise” الذي تم الانتهاء من تصويره ومنتظر طرحه ديسمبر القادم.

المشاركة الرابعة لسميث البالغ من العمر 50 عاما، تأتي في فيلم “جيمني مان- Geminiman” المقرر طرحه أكتوبر المقبل، ويلعب فيه دور قاتل مستأجر يقع هدفا لقاتل آخر غامض ثم يكتشف أن الرجل الذي يحاول قتله نسخة منه أصغر سنا، ليصدم بحقيقة أنه مستنسخ منه منذ 25 عاما.

يلعب سميث في الفيلم الذي ينتمي لفئة الأكشن دراما دور الشخص الكبير في السن والنسخة الشابة المستنسخة منه، مثل الممثل المصري محمد رمضان الذي اعتاد في مسلسلاته الأخيرة لعب دور الشخصية الأكبر والأصغر في نفي الفيلم أي “الأب والابن”، ما أصبح محل سخرية وتعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها مسلسل الأسطورة، وزلزال.

الفيلم من إخراج التايواني آنج لي، ويشارك في بطولته ماري وينستيد، وكليف أوين، بنديكت ونج، ودوجلاس هودج، وسيعرض في مصر عبر تقنية الـ3D والأيماكس.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .