رانيا يوسف: محاربة التحرش لا تقل أهمية عن فوزنا بكاس الأمم الإفريقية

سامي ميشيل
نشر فى : الجمعة 28 يونيو 2019 – 6:30 م | آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 – 6:30 م

دعمت الفنانة رانيا يوسف محاربة ظاهرة التحرش وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت للاعب المصري عمرو وردة، واستبعد بعدها من المنتخب المصري ثم عاد مرة أخرى وأعتذر للجمهور.

ونشرت رانيا صورة “لا للتحرش” عبر صفحتها الرسمية بموقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهمية عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضه أخلاق، رأيي الشخصي المتواضع”.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد علقت على هذا الموضوع بالأمس أيضًا حيث كتبت على صفحتها: “سؤال للسادة المحامين فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا ليه الكيل بمكيالين”.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل “مملكة إبليس”، والذي لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، ويشارك في بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وأحمد داود، وأسماء جلال، وخالد أنور، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد أمين راضي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .