«أبو» يحيى حفلا غنائيا بمهرجان موازين بالمغرب.. الليلة

إيمان محمود
نشر فى : الجمعة 28 يونيو 2019 – 6:54 م | آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 – 6:54 م

يحيي الفنان أبو، مساء اليوم، حفلا غنائيا، على مسرح النهضة بمهرجان “موازين”، والذي تقام فعالياته في الفترة من 21 إلى 29 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يغني “أبو” خلال الحفل بعدد من الأغنيات الخاصة منها أغنيته الشهيرة “3 دقات” مع الفنانة يسرا، إلى جانب أغنيات من الفلكلور المصري، وأغنيات للفنانة داليدا وذلك بتوزيع جديد.

وقال أبو فى تصريحات صحفية إنها المرة الأولى التي يشارك فيها بمهرجان موازين الذي يعد أهم مهرجان موسيقى في القارة الأفريقية والعالم العربي، وفكرته الأساسية تعتمد على عرض ألوان مختلفة من الفنون الموسيقية ما يخلق حالة من الانفتاح على الثقافات الموسيقية المختلفة في العالم وتذوقها، لذلك حرصت على إعداد عرض مختلف خلال مشاركتي في المهرجان فلن أقدم الأغاني الخاصة بي فحسب، لكن كذلك سأقدم مجموعة من الأغنيات من الفلكلور المصري، أغنيات لداليدا بتوزيع جديد”.

ويجذب المهرجان الذي تأسس عام 2001 مئات الآلاف في كل عام للحفلات التي تقام على مسارح متعددة يخصص كل منها للون مختلف من ألوان الموسيقى مثل الموسيقى الشرقية والموسيقى الأفريقية والموسيقى الغربية، فهو بمثابة موعد لهواة وعشاق الموسيقى، على مدار 9 أيام، وتقام الحفلات على مسارح النهضة والسويسي وأبو رقراق ومحمد الخامس وشاطئ سلا والموقع التاريخي لشالة وساحات الرباط.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .