منهم زبيدة ثروت وجنيفر لورانس.. 5 مشاهير لهم شبيه في الماضي

منار محمد
نشر فى : الجمعة 28 يونيو 2019 – 1:32 م | آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2019 – 1:32 م

على الرغم من أن ملامح الوجه من أكثر الأشياء التي تميز إنسانًا عن آخر، إلا أنها تشابهت عند بعض المشاهير والغريب في الأمر أن التشابه لم يكن بسبب صلة قرابة، بل هو فقط من محض صدفة غريبة.

وسلط موقع “foodeliciouz” الضوء على بعض المشاهير الذين تسببوا في صدمة لجمهورهم بعد ظهور شبيه لهم في الماضي.

1- إدي ميرفي ورجل مجهول

ويبدو أن الفنان إدي ميرفي يمتلك شبيه له في الماضي، ومن كثرة الشبه بينه وبين رجل مجهول لم يستدل أحد حتى على اسمه، اعتقد الكثير عبر السوشيال ميديا أن ميرفي التقط صورة لنفسه بكاميرا عتيقة.

ويعتبر ميرفي فنان كوميدي ومغني وكاتب سينمائي ومنتج، وبدأ حياته الفنية في السبعينيات، وانضم إلى برنامج “ساترداي نايت لايف” وهو برنامج تليفزيوني مخصص للمنوعات خلال الثمانينات، وتوالى بعد ذلك نجاحه في الأفلام، وحصوله على عدة جوائز مثل الجوائز مارك توين عن فئة الفكاهة الأمريكية عام 2015.

2- زبيدة ثروت وجنيفر لورانس

على الرغم من أن ملامح وجههم ليست متشابهة إلى حد كبير، إلا أن جنيفر لورانس وزبيدة ثروت اتفقا في لون العين وشكل الضحكة وأيضًا العظام البارزة في الوجه.

وجينيفر لورانس هي ممثلة أمريكية، حققت أفلامها أكثر من 5.7 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت الممثلة الأعلى أجرا في العالم في عامي 2015 و2016.

أما زبيدة ثروت، فهي ممثلة سينمائية ومسرحية وتلفزيونية من مصرية، واشتهرت بسبب جمال عيونها ووالدتها هى الأميرة زبيدة حسين كامل حفيدة السلطان حسين كامل، أول سلطان من عائلة محمد علي.

3- هالي بيري ودوروثي داندريدج

ووجد أيضًا تشابه كبير بين ملامح المغنية الأمريكية دوروثي داندريدج التي ولدت عام 1922، والفنانة هالي بيري التي ولدت 1966، حيث إن درجة البشرة واحدة بين الوجهين وأيضًا طريقة الابتسامة.

وظهرت داندريدج في عدة أفلام، أبرزها Carmen Jones الذي رشحت بسببه لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، أما بيري فهى حائزة على جائزة الأوسكار، وكانت واحدة من أفضل ممثلات هوليود على مدى العقود الثلاثة الماضية، وأبرز أفلامها Catwoman وX-men.

4- مارك زوكربيرج وفيليب الرابع

ووجد أيضًا مارك زوكربيرج صاحب شركة “فيس بوك” شبيه له في ملامح الوجه، وهو فيليب الرابع ملك إسبانيا، بالرغم من عدم وجود صلة قرابة بينهم.

وتخرج زوكربيرج من جامعة هارفارد، وفي عام 2004 أطلق تطبيق فيسبوك مع بعض زملائه في الجامعة، وفي عام 2018 امتلك مارك 55 مليار دولار ولهذا وصفته مجلة تايم بأنه ضمن أكثر 100 شخص تأثيرًا وثراءً في العالم.

أما فيليب الرابع ملك إسبانيا، فحكم الإمبراطورية الإسبانية منذ 1621 وحتى وفاته عام 1640، وأشتهر بتقديره ورعايته للفنون.

5- روبرت جرينت وديفيد ويلكي

وظهر أيضًا تشابه قوى بين روبرت وديفيد الذي يعد كل منهما رسامًا.

كان البريطاني روبرت جرينت رسامًا إلى أن ظهر في سلسلة هاري بوتر واشتهر من بعدها، لكن بصرف النظر عن الفيلم، فهو أيضًا موسيقي ونشط جدًا في الأعمال الخيرية.

أما ديفيد ويلكي فكان فنانًا من القرن التاسع عشر، وكان الرسام الرئيسي للملكة فيكتوريا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .