أحمد السقا عن أزمة عمرو وردة: «كل ابن آدم خطاء»

أسامة الكيلاني
نشر فى : الخميس 27 يونيو 2019 – 11:50 م | آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 – 11:50 م

علق الفنان أحمد السقا على أزمة اللاعب عمرو وردة التي أثيرت في الفترة الأخيرة قائلا: كل ابن أدم خطاء والمسامح كريم، وأضاف السقا خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم المذاع علي نجوم إف إم أن اللاعب مازال في مقتبل العمر ومن الوارد أن يقع في مثل هذه الأخطاء.

وأعرب السقا عن سعادته بتخفيف العقوبة على عمرو وردة حيث كان من المقرر استبعاده من المنتخب بشكل نهائي إلا أنه تم تخفيف العقوبة ليتم استبعاده من مباراة الكونغو فقط ليعود للمشاركة مع المنتخب في المباريات القادمة، وتابع السقا كلامه قائلا: “أنا أعتقد أن وردة هيعمل أحلي ماتش في حياته لو شارك الماتش الجاي ” متمنيا التوفيق للاعب الشاب .

يذكر أن الفترة الماضية شهدت حدوث ازمة كبيرة للاعب عمرو وردة لاعب نادي أتروميتوس اليوناني وخط وسط المنتخب الوطني حيث قامت عارضة ازياء مصرية باتهام اللاعب بالتحرش بها لفظيا في رسائل “الإنستجرام”، كان ذلك بعد أيام قليلة من قيام عارضة ازياء مكسيكية بنشر فيديو غير أخلاقي للاعب مما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار باستبعاده من معسكر المنتخب إلا أنه تم تخفيف العقوبة بعد ظهور عمرو وردة في فيديو يعتذر فيه للجماهير ويعدهم بعدم تكرار مثل هذه الأخطاء.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .