بعد حادث التفجير المزدوج.. نجوم الفن يساندون تونس ضد الإرهاب

نشر فى : الخميس 27 يونيو 2019 – 9:38 م | آخر تحديث : الخميس 27 يونيو 2019 – 9:38 م

حرص العديد من نجوم الفن والغناء على دعم الشعب التونسي ضد الإرهاب بعدما شهدت العاصمة التونسية وقوع تفجيرين صباح اليوم الخميس، وأسفرت التفجيرات عن وقوع قتيل وثمانية مصابين، وقام العديد من الفنانين والنجوم بتوجيه رسائل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم الشعب التونسي واستنكار الحادث الارهابي.

حيث نشرت الفنانة إليسا على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” صورة للعلم التونسي وعلقت عليها قائلة: “مرة جديدة بيضرب الإرهاب بلاد آمنة أهلها يرفضون العنف والاستسلام، تونس رح تبقى أجمل وأقوى لأن شعبها بيعرف إن الحياة هيي اللي بتنتصر بالنهاية”.

وعلقت الفنانة التونسية هند صبري علي الحادث بعد أن نشرت صورة للعلم التونسي عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “اللهم احفظ بلدي الحبيبة تونس من كل شر أو سوء”.

وردت الفنانة كندة علوش علي كلام هند صبري قائلة: “أمين يارب احفظ تونس وكل بلادنا من شر الإرهاب وكل الشرور”.

كما حرصت المطربة التونسية لطيفة على دعم بلادها وعلقت علي الحادث قائلة: “تونس أقوى من الإرهاب ربي يحمي بلادي ويرحم الشهداء”.

أما المطرب اللبناني عاصي الحلاني علق الحادث قائلا: “الإرهاب لادين له الله يحمي تونس والشعب التونسي الشقيق والحبيب من كل مكروه”.

ونعت الفنانة ميريام فارس الشعب التونسي قائلة: “عزائي للشعب التونسي كفى إرهاب”

أما الممثلة اللبنانية نادين نسيب فعلقت قائلة: “تونس الخضراء يا مهد السلام موطن الأحرار يا أرض الكرام الله يحفظ تونس وشعبها من كل شر وعدوان” 

أما الفنانة التشكيلية والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب قد علقت على الحادث قائلة: “أنا نمت ساعتين، صحيت لقيت “السبسي” تم نقله للمستشفى في حالة حرجة (غالباً توفي أو على وشك)، وتفجيرين انتحاريين في قلب العاصمة التونسية! هذا الوضع لا ينبئ بخير، حفظ الله تونس، زهرة الأمل التي يطمع الظلاميون في قطفها، قبل تمام تفتحها”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .