محمد هنيدي: الاحتفال مع أبناء الشهداء بعيد الفطر مبادرة عظيمة من رئيس إنسان

دينا النجار
نشر فى : الأربعاء 5 يونيو 2019 – 3:36 م | آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 – 3:36 م

قال الفنان محمد هنيدي، إنه تشرف بالمشاركة في احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء والمصابين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف -في تصريحات لفضائية «دي إم سي»، اليوم الأربعاء-: «كل عام والشعب المصري بخير، وشرف ليا أكون في وسط أبناء الشهداء اللي راحت عشان البلد تبقى في أمن وأمان دلوقتي، وسلامًا على أرواحهم الطاهرة ولازم نفضل مع أولادهم وأسرهم ونقدم لهم الدعم طول الوقت».

وأوضح أن الاحتفال مع أسر الشهداء بعيد الفطر مبادرة عظيمة من الرئيس الأب والإنسان عبد الفتاح السيسي، وشرف لأي شخص المشاركة بها، متوجهًا بالشكر لرجال الجيش والشرطة على دورهم في حماية الدولة المصرية.

وتابع: «الدراما والسينما تشرفت منذ سنوات طويلة بتقديم أعمال درامية عن قصص العظماء والشهداء ولكنها ما بتخلصش، وفي كل وقت لما تتوافر الفرصة بنقدم هذه النماذج في الأعمال الفنية».

واحتفل الرئيس السيسي، صباح اليوم الأربعاء، بعيد الفطر المبارك، بمركز المنارة للمؤتمرات، مع أسر وأبناء شهداء الوطن، بمشاركة بعض نجوم الفن والرياضة، من بينهم الفنان أحمد فهمي، وعميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن، وتضمن الحفل فقرات فنية وعروض مسرحية وموسيقية.

وأدى الرئيس السيسي، صباح اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بصحبة كبار رجال الدولة وعدد كبير من قادة الجيش والشرطة، وأبناء الشهداء.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .