صفحة زي الشمس توضح النهاية للجمهور عبر فيسبوك

نجلاء سليمان
نشر فى : الأربعاء 5 يونيو 2019 – 7:10 ص | آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 – 7:10 ص

نشرت صفحة تحمل اسم لمسلسل زي الشمس، عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، توضيح للأحداث التي عرضت في الحلقة الأخيرة التي عرضت على شاشة MBC مصر.

وأوضحت الصفحة أن الحلقة الأخيرة غاب عنها كثير من المشاهد، ما سبب في حالة عدم فهم لدى المشاهدين، مؤكدة أن المحامي جمال المتهم في قتل فريدة بعد اعتراف زوجته عليه نال البراءة، بينما تعرضت زوجته شهيرة لحكم إعدام.

خلال الحلقة جرت مشادة بالضرب والاعتداء بين عمر ونور ومصطفى، خطف بعدها عمر هاتف مصطفى الذي التقط به فيديو لاعترافات عمر لنور عن آخر مواقفه مع فريدة، ورمي نفسه في النيل.

كما أوضحت الصفحة أن كارما ابنة فريدة أصبحت شبه والدتها في كل شيء ومارست تفاصيل حياتها، فيما اتضح أن مصطفى هو والد يوسف الحقيقي وليس جمال المحامي، حيث التقت به فريدة حينما سافرت لندن من قبل والتقت نور هناك.

وأكدت الصفحة أن المسلسل لن يشهد جزء ثان، كما ترددت بعض الشائعات.

اعتادت الصفحة نشر حلقات المسلسل، وإعادة نشر حلقات من الصفحة الرسمية لمحطة MBC مصر، ثم بعد نشر البوست السابق قامته بتغييره إلى منشور مختصر تنفي فيه النية لتصوير جزء ثاني من المسلسل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .