رحاب تضع حبوب هلوسة لوالدها في العصير بالحلقة 29 من «أبو جبل»

أسامة الكيلاني:
نشر فى : الثلاثاء 4 يونيو 2019 – 2:18 م | آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 – 2:18 م

بعد إلقاء القبض على فادي، لم يحتمل والده الصدمة وتم نقله على الفور إلى المستشفى، وأثناء وجود حسن هناك يتلقي اتصالا من أخيه رزق يخبره أن سعد يحمل سلاحا ويريد قتل وجيه أبو اليزيد، فيذهب حسن إليه على الفور، وعند وصوله يجد سعد مصرا على الذهاب، فيعاتبه حسن ويخبره أنه تم القبض على المجرم وأنهم يستطيعون البدء من جديد.

تطلب بعد ذلك مريم من الضابط أن يسمح لها بلقاء فادي فيوافق، وعندما تراه مريم تضربه أكثر من مرة وتسأله كيف استطاع فعل ذلك، لكنه لا يجد إجابة ويبكي فقط حتى تتركه مريم وتذهب.

تحاول رحاب وضع حبوب الهلوسة لوالدها في العصير لكي تستطيع أن ترفع عليه قضية حجر، لكنه يكتشف ذلك بعد أن يخبره المحامي بما تخطط له رحاب، فيخرج ويواجهها وتعترف بما تخطط له ولكنها تخبره أنه ووالدتها السبب وأنهم من قاموا بتربيتها بهذه الطريقة.

يفيق والد فادي في المستشفى، فيطلب لقاء زوجته ويوصيها أنه في حالة موته لا يريد أن يسير فادي في جنازته، ولا يريد أن يدخل عليه ثم تنتهي الحلقة بذلك

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .