البيت الفني للمسرح يقدم 10 عروض مسرحية بداية من ثاني أيام العيد

أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 4 يونيو 2019 – 12:16 م | آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 – 12:16 م

يقدم البيت الفني للمسرح 10 عروض مسرحية بداية من بعد غد الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وذكر البيت الفني – في بيان صحفي اليوم الثلاثاء – أن المسرح القومي سيعرض مسرحية (يعيش أهل بلدي) من إنتاج فرقة المسرح القومي وإخراج عاصم نجاتي، أما فرقة المسرح الكوميدي فتقدم عرض (الحالة توهان) من إخراج سيد خاطر، وذلك على المسرح العائم الكبير بالمنيل.

ويستقبل مسرح الغد بالعجوزة الجمهور من جديد فى عرض (الحادثة) من إخراج عمرو حسان وتأليف الكاتب الكبير لينين الرملى، فيما تقدم فرقة مسرح الشباب على المسرح العائم الصغير العرض الجديد (بيت الأشباح) تأليف وإخراج محمود جمال حديني.

كما تقدم فرقة مسرح الطليعة عرضين على قاعتيها بالعتبة: الأول (شباك مكسور) من تأليف رشا عبد المنعم وإخراج شادي الدالي يسبقه عرض (نوح الحمام) من تأليف وإخراج أكرم مصطفى.

وتقدم فرقة مسرح الأسكندرية على مسرح بيرم التونسي عرضها الجماهيري (أبو كبسولة) من تأليف محمد الصواف وإخراج محمد مرسي، فيما تطلق فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرضها الجديد (محطة مصر) من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين على مسرح القاهرة للعرائس، حيث يقدم في حفلين متتاليين يوميا.

وتفتتح فرقة المسرح القومي للأطفال عرضها الجديد (زهرة اللوتس) تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج، وذلك على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب، وتقدم فرقة مسرح الشمس لذوي القدرات الخاصة عرض (ست الدنيا) على مسرح الحديقة الدولية تأليف وأشعار بلال إمام ويعرض مرتين متتاليتين يومياً، إلى جانب حفلات صباحية لعروض الأراجوز وعرايس الشمس.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .