«لمس أكتاف».. ياسر جلال يقرر مساعدة خالد كمال في القبض على فتحي عبد الوهاب في الحلقة الـ27

مصطفى الجداوي
نشر فى : الأحد 2 يونيو 2019 – 4:49 ص | آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 – 4:49 ص

انطلقت أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “لمس أكتاف”، بموافقة “أدهم” على الذهاب للضابط “علاء” ومساعدته، لكن أخبره بأنه غير قادر على التفكير في من قتل نجله، لكن “علاء” طلب من “أدهم” دليل واحد ليتمكن من القبض على “حمزة”.

والتقى “أدهم” بـ”جو” لمعرفة الدافع الذي تسبب في تناول نجله لسيجارة مخدر “الإستروكس”، وأخبر الضابط “علاء” “أدهم” بأنه معه وإذا طلب أي شئ منه لا يتردد.

والتقى “علي” بـ”مي” الذي أخبرته بضرورة الإبتعاد عن بعضهما بعد وفاة صديقهم “فارس”، وقرر “علي” أن يتعافى من تنااول المخدرات.

وحضرت “عايدة” لمنزل “حمزة” تطالبه بحقها في منزله، لكنه قام بطردها، لتتوعده بغلق جميع أبواب الدنيا وطرده من أي مكان يتواجد به، وأخبرته بأن المحامي الخاص بها سيقوم برفع قضايا عليه وطلبت منه ورقة طلاقها.

وأبلغ “أدهم” “حمزة” بعدم استكماله العمل معه، ورد عليه “أدهم” بأن العرض الذي قدمه له لا يفرقه إلا الموت، وعليه أن يأخذ أجازة للراحة، وقرر “أدهم” الإتفاق مع الضابط “علاء”.

وانتهت أحداث الحلقة بإخبار “كاميليا” لـ”أدهم” عن شخص يطاردها وطلب منها مبلغ مالي، واكتشف “أدهم” أن هذا الشخص هو “علي” نجل صديقه “أشرف”، وذهب لمنزل يطلب استرداد المال.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .