قابيل.. كشف التفاصيل الكاملة لخطة الخطف والقتل في الحلقة السادسة والعشرين

نجلاء سليمان
نشر فى : الخميس 30 مايو 2019 – 4:03 ص | آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 – 4:03 ص

بعد مرور 26 حلقة، كشفت تفاصيل الخطة الكاملة لـ”قابيل”، التي بدأت وانتهت عند آدم وسما أوائل الضحايا، الذين اتضح أنهما وراء أحداث المسلسل بالاشتراك مع شيماء التي أصبحت أحد الضحايا وقتلت مع زوجها حمزة الكومي.

بعدما تعرف آدم على شيماء، وأقام معها علاقة انتقاما من زوجته التي تخونه، وزوجها الذي يعذبها، اجتمع آدم وسما مع شيماءن واتفق الثلاثي على الانتقام ممن سببوا لهم الأذى تم تغيير هويتهم والسفر خارج مصر بأسامي جديدة.

قرر آدم إنشاء حساب وهمي باسم قابيل، تحميه سما التي تدرس علوم حاسب آلي، واقترحت عليه إنشاء حساب بنكي وهمي باسم خالد المصري وهي هويته الجديدة لتحويل الأموال من حسابه إليه عن طريق لعب القمار عبر الانترنت.

اتفق الثلاثي على جميع التفاصيل التي ظهرت فيما بعد على شكل خيوط تبحث حولها الشرطة، مثل هروب سما المتكرر أمام كاميرات المراقبة، ومحاولات آدم لإحداث بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإثبات أنه معرض لتهديدات، قبل خطفهما وقتلهما وتصويرهما ونشر الصور عبر فيسبوك.

لم يكشف حتى الآن سبب تحول شيماء من جاني إلى ضحية، ولكن طارق وعبد الرحمن تأكدا أن قابيل يراقب حساب طارق عبر فيسبوك، وحاولا استدراجه ليخرج من مخبأه الذي طرده منه صديقة عمر بعد تهديدات طارق له وإخباره أنهما قتلا 5 أشخاص من قبل وأن وجوده بقربهما سيعرضه للمشكلات.

اكتشفت والدة عمر أن سما وآدم يتناولان المخدرات بعدما رأت آثار التعاطي على يديها، وطلبت منها التبيطل أو الابتعاد عن حياتها وابنها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .