كارمن سليمان لـ«الشروق»: أعيش حالة خاصة مع غناء «سطور حكايتي»

إيمان محمود
نشر فى : الخميس 30 مايو 2019 – 12:56 ص | آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 – 12:56 ص

عبرت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها بردود أفعال أغنية «سطور حكايتى»، والتى قدمتها فى تترات مسلسل «حكايتى» بطولة الفنانة ياسمين صبرى، وفاء عامر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسنى، وإخراج احمد سمير فرج.

وقالت كارمن فى تصريحات لـ«الشروق»، إن اختيارها لغناء تتر مسلسل «حكايتى» جاء بترشيح من قبل الشركة المنتجة للعمل، وهو الاختيار الذى جعلها تدخل الموسم الرمضانى من خلال غناء تتر واحد من أهم مسلسلات هذا العام، مشيرة إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز، واللذين كانا من اسباب حماسها لتقديم الأغنية.

وأضافت كارمن إن كلمات الأغنية تعبر تماما عن القصة والحالة التى تعيشها بطلة العمل، مؤكدة اهمية اغانى تترات الأعمال الدرامية والتى تتيح لها العبور إلى مساحات جديدة، وقالت إنها سبق وأن قدمتها فى أكثر من عمل، وذلك لأنه يجعلها تعبر عن موضوعات وحالات من الصعب التعبير عنها فى أوقات كثيرة، بالإضافة لما يحققه التتر من ربط المشاهد بالمسلسل، فهو جزء مهم من العمل ونجاحه وقادر على جذب المشاهد للعمل، مثل أغنية «حضن دافى» فى تتر مسلسل «فرح ليلى» للفنانة ليلى علوى، والذى عرض فى رمضان 2013، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتعتبرها واحدة من أقرب الأغنيات لقلبها.

وأوضحت أنها كانت محظوظة أيضا بالمشاركة فى الجزء السادس من مسلسل «ليالى الحلمية» والتى غنت خلاله أيضا واحدة من أشهر أغنياتها «لما تشوفك عينى»، وهو المسلسل الذى عرض فى رمضان 2016.

وكشف كارمن حبها الشديد لفن التمثيل، وقالت إن فكرة خوض هذه التجربة موجودة، ولكنها تنتظر عملا مناسبا يقدمها بشكل مختلف.

وتابعت إنه بالرغم من قلة عدد التترات هذا العام، فإن الاعمال الموجودة مميزة للغاية، ومنها أغنية «يا بتفكر يا بتحس» تتر مسلسل «خمسة ونص» للفنانة نادين نسيب نجيم وقصى خولى، والتى غنتها المطربة شيرين عبدالوهاب باللهجة اللبنانية، وتتر مسلسل «حدوتة مرة» للفنانة غادة عبدالرازق بصوت الفنانة أنغام.

وعلى صعيد آخر أكدت كارمن حرصها على إعادة طرح أغنيات مينى ألبومها الدينى «فى زحمة الدنيا» مرة أخرى، والتى طرحته رمضان الماضى، وحقق صدى جيدا، لأنه يتناول عدة موضوعات دينية واجتماعية موجودة بالفعل أو نفتقدها فى مجتمعنا، بالإضافة لطرحها دعاء جديدا بعنوان «سبحانه» من كلمات أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع أسامى سامى.

وأوضحت أنها تواصل حاليا التحضيرات لألبوم باللهجة الخليجية، انتهت بالفعل من اختيار 4 أغنيات منه، بالإضافة لأغنية سينجل باللهجة المصرية تطرحها بعد عيد الفطر المقبل.

وأضافت كارمن أنها تواصل تقديم عدد من الحفلات الرمضانية، معبرة عن سعادتها بالتواجد مع الجمهور فى أجواء رمضان غير التقليدية، والتى تعتبره أقرب شهور السنة لقلبها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .