محمد سعد: أقدم في «محمد حسين» شخصية طبيعية.. والجزء الثاني من الكنز سيُعرض قريبا

نشر فى : الأربعاء 29 مايو 2019 – 5:33 ص | آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 – 5:33 ص

قال الفنان، محمد سعد، إن فيلمه الجديد “محمد حسين” مازال في مرحلة المونتاج والميكساج، مشيرا إلى أنه يقدم شخصية طبيعية في الفيلم الجديد، وأن قصة الفيلم رائعة، من تأليف الدكتور شريف عادل ومن إخراج محمد علي، إذ قام الإثنان بتقديم مزج جيد لكي يتم تقديم شكل مختلف عن الأفلام السابقة.

وأضاف سعد في تصريحات لفضائية الغد، أنه يتمنى أن يكون هناك استرسال من شخصية “بشر” في فيلم “الكنز” للشخصية التي يقدمها في فيلم “محمد حسين” في بعض المشاهد، مشيراً إلى أن الانتاج هو من اختار طرح الفيلم في عيد الفطر، لافتا إلى أنه لم يبتعد عن الدراما بل يتنظر عملاً جيداً، مؤكداً أن الجزء الثاني من فيلم “الكنز” سيُعرض في القريب.

وأوضح سعد أنه لا علاقة له بـ”السوشيال ميديا”، إذ لا يملك حساباً على أياً من مواثع “فيسبوك” أو “انستجرام” أو “تويتر”، ولا يمتلك أية منصة على السوشيال ميديا، مؤكدًا أنه يجب التواصل المباشر مع جمهوره، متابعاً أنه لا يوجد أحد بعيداً عن الانتقاد، لذا لا توجد لديه أية مشاكل من الانتقاد سواء من الجمهور أو من النقاد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .