أحمد فهمي يجد آلة تعيده بالزمن في الحلقة الـ22 من «الواد سيد الشحات»

محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 28 مايو 2019 – 4:55 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 – 4:55 ص

استكملت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي أمتدت لـ25 دقيقة تقريبًا، أحداث الحلقة الماضية بعدما أوشك «سيد» على الزواج من هيفاء وهبي، ولكن «ريتاج» علمت بذلك وذهبت لتفسد الأمر، كما أكتشفت أنه قد باع شقتهم ليشتري سيارة لهيفاء بمناسبة عيد ميلادها.

ويكتشف «فخر» و«سيد» أن «ريتاج» قد حذفت الفيلم الذي صوروه مع هيفاء وهبي، أنتقامًا من «سيد»، فيقرر «فخر» أن يعاقبهما بجعلهما ينظفان النادي يوميًا في مقابل إقامتهم عنده.

وأثناء مباشرة «سيد» أعماله بتنظيف سيارة «فخر»، يجد جهاز غريب يعيده بالزمن ساعة واحدة، فيذهب لأخبار «فخر» و«ريتاج» ويتفقون على سرقة أحد البنوك، فيذهبوا إلى لتنفيذ الخطة وبعد تنفيذها مرارًا وتكرارًا يفشلون، فيقررون الحصول على المال من طريق آخر.

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .