محمد إمام يخبر «نور» بحقيقة والدها في الحلقة الـ22 من «هوجان»

محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 28 مايو 2019 – 5:10 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 – 5:10 ص

بدأت الحلقة الثانية والعشرون من أحداث مسلسل «هوجان»، التي امتدت قرابة الـ30 دقيقة، بذهاب «هوجان» إلى «كامل» ومعه جثة «بهلول» ليأكد له مقتله، ويتبعه «علي» ليسأله ما سبب سفره إلى الصعيد، ولكن «نور» تتدخل وتصطحب «علي» إلى الحديقة.

ومع تتابع الأحداث يتضح أن «هوجان» لم يقتل «بهلول»، واتفق مع «نور» على الاتصال بـ«علي» ليأتي إلى الفيلا كي لا يكتشف «كامل» الحقيقة، وبعد ذلك يخبر «بهلول» «هوجان» القصة منذ البداية، وأنه كان متزوج من «لميس» وأن «محمود» شقيقها و«كامل» شركاء، وأنهم سبب مقتل والده.

ومع تتابع الأحداث يقنع «هوجان» «كامل» أن يعين «حورس» سائق عنده، بعدما أقنعه بأنه ترط السرقة وبدأ يسلك الطريق المستقيم، كما أقنع «نور» أن تعمل مع والدها لتطهره من أمواله الحرام، بينما يستطيع «بهلول» الهروب بعد أن ترك له «هوجان» الفرصة لفعل ذلك، فيما يعرف «كرم» ما يخفيه «الحراق» و«نوجة» فيحبساه بغرفته.

ومع تتابع الأحداث تكتشف «نور» أن والدها يتعرض للسرقة من «لميس» و«محمود» شقيقها، وتعلم «هوجان» بالأمر وتخبره أنها قالت لـ«ندى» صديقتها ما حدث، فتذهب هي الآخرى لأخبار شقيقها، الذي يشارك «لميس» و«محمود» السرقة، فيتخلصون سريعًا من الملفات التي تدينهم.

وبينما يخبر «هوجان» «نور» حقيقة والدها وأنه وراء ما حدث له، كانت «لميس» تحاول إقناع «كامل» أن هناك علاقة بين ابنته و«هوجان».

ومع تتابع الأحداث يستأجر «هوجان» فيلا ليمكث بها ويخطط للتخلص من الذين قضوا على عائلته وبينهم «كامل» و«بهلول»، ويذهب إلى الأول الذي يطلب منه أن يقتل الثاني، فيذهب «هوجان» إلى «بهلول» ليقتل، بينما تلد «نوجة» طفلها، ويكتشف «الحراق» أنه ابن «هوجان» ويقرر قتل، فتهدده «نوجة» بإخبار «هوجان» بأنه قتل ولده، و«رمضان الورداني» بأن «الحراق» من قتل ابن عمه، فيقرر أن يتزوج عليها.

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .