الموسيقار العالمي كلايدرمان عن حفله بمصر: لن يقل عن حفلاتي في باريس

منة عصام
نشر فى : الخميس 7 فبراير 2019 – 7:34 م | آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 – 7:34 م

وعد الموسيقار الفرنسي العالمي ريتشارد كلايدرمان عشاقه في مصر، أن يكون الحفل الذي يحيه في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب يوم 15 فبراير الجاري، على مستوى عالمي لا يقل عن الحفلات التي يحيها في “باريس”، أو أي دولة أخرى في العالم.

وقال “كلايدرمان”، في بيان صادر عنه اليوم، إنه تابع مع الشركة المنظمة للمؤتمر تفاصيل استعداداتهم لـ”الحفل”، والتي جاءت على مستوى عالمي، واعداً الجمهور المصري “الذواق”، على حد قوله، بأن يستمتع بأمسية فنية يعزف فيها أشهر مقطوعاته التي حققت صيتاً وانتشاراً على مستويات دولية.

وتضم قائمة المقطوعات الموسيقية ذات الصيت كبيراً للموسيقار الفرنسي كلاً من موسيقي فيلم تايتانيك، ومقطوعة Adeline الشهيره

وذاع صيت “كلايدرمان”، عالمياً عقب إطلاق سيدة أمريكا الأولى السابقة نانسي ريجان عليه لقب “أمير الرومانسية”، حيث سجل أكثر من ألف لحن، باعت أكثر من 70 مليون أسطوانة في قرابة 35 دولة على مستوى العالم.
واختتم “كلايدرمان”، بيانه، موجهاً الشكر للشركة المصرية المنظمة للحفل، قائلاً: “أشعر بالسعادة لما تقومون به من تنظيم، وتخطيط رائع، وشعرت بالفعل أنهم يهتمون بالعمل الثقافي والإنساني، لذا كان ضرورياً أن أشكرهم، كما أننى أتطلع لمزيد من التعاون معهم”.

من جهته، طالب أحمد عبيد، أحد منظمي الحفل ورئيس شركة “آر إم سي”، وزارة السياحة، بدعم استقدام مثل هؤلاء الفنانين العالميين لأرض مصر، حيث أنها بمثابة دعاية مجانية لمصر تنشر في مختلف وسائل الإعلام العالمية، مشيراً لأن الوزارة كانت تتعاون معهم في استقدام مثل هؤلاء الفنانين، ولكن ذلك توقف في الفترة الأخيرة.
وأوضح “عبيد”، أنهم حريصين على استقطاب الفنانين العالميين لإحياء حفلات على أعلى المستويات في مصر، وذلك في إطار القدرة المالية لشركته، مطالباً الدولة بدعمهم في تنظيم حفلات لنجوم عالميين من أصحاب الفن الراقي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .