فحص 18 ألف عاملا بقطاعات الوطنية للإعلام للكشف عن «فيروس سي»

نشر فى : الخميس 7 فبراير 2019 – 8:20 م | آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 – 8:20 م

وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الخميس، كافة قطاعات الهيئة للتنسيق والتعاون لتذليل كافة المعوقات ووضع إمكانيات الوطنية للإعلام لتحقيق الهدف من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على “فيروس سي” والأمراض غير السارية.

وشدد زين على إجراء المتابعة اليومية للحالات الإيجابية التي تحتاج إلى العلاج وإجراء الفحوصات الطبية لجميع العاملين بالوطنية للإعلام.

وأعلن أنه تم الانتهاء من إجراء المسح الطبي لـ18 ألف من العاملين بقطاعات الوطنية للإعلام، بدءا من ديسمبر الماضي وحتى نهاية يناير 2019، وذلك للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.

وقامت الرعاية الطبية المركزية بالوطنية للإعلام بتحويل الحالات الإيجابية لفيروس سي إلى المستشفى التخصصي لجامعة الأزهر، لتلقي العلاج طبقا للبروتكول الموقع بينهما، أما حالات الضغط والسكر فيتم متابعتها وعلاجها داخل الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام.

وتجري المتابعة اليومية للحالات المصابة بالأمراض تحت إشراف وزارة الصحة بالتنسيق مع إبراهيم العراقي المشرف على قطاع الأمانة العامة للهيئة والدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .