فيديو.. منى زكي: تعرضت كثيرا للتنمر.. ورأيت أطفال حاولوا الانتحار بسببه

نور رشوان
نشر فى : الخميس 7 فبراير 2019 – 2:03 م | آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 – 2:03 م

أعربت الفنانة منى زكي، عن سعادتها للمشاركة في حملة «اليونيسف» ضد ظاهر التنمر، مشيرة إلى اهتمامها وحرصها على مواجهة هذه الظاهرة منذ فترة.

وأضافت في تصريحات لفضائية «سكاي نيوز عربية»، اليوم الخميس: «كلنا تعرضنا للتنمر بأشكال مختلفة وعديدة»، مشيرة إلى حرصها على مواجهة تعرضها لهذه الظاهرة من خلال تجاهل الانتقادات الموجهة لها لمجرد الانتقاد فقط، والاستماع إلى الآراء العقلانية فقط.

وأوضحت أنها لها ابنة في سن المراهقة تعرضت للتنمر مرات عديدة، وكذلك أيضًا أطفال في محيط عائلتها وأصدقائها، مضيفة: «الموضوع ده فضل كتير محدش بيتكلم عنه، على الرغم من الأذى النفسي اللي بيترتب عليه».

وتابعت: «أنا شوفت أطفال كتير حاولوا ينتحروا؛ بسبب الأذى النفسي اللي تعرضوا ليه في المدرسة والنادي وحتى على موقع التواصل الاجتماعي»، معربة عن أملها في القضاء على هذه الظاهرة ومواجهتها بكافة الطرق.

وشارك عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة منى زكي، خلال الفترة الماضية، في حملة أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف»، تحت عنوان «ضد التنمر».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .