«الأوسكار» بدون مقدم للمرة الثانية في تاريخه

كتبت- نجلاء سليمان
نشر فى : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 2:30 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 2:30 م

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المسئولة عن توزيع جوائز الأوسكار، بشكل رسمي، إقامة حفل توزيع جوائز هذا العام بدون مقدم رئيسي، وذلك بعد ما يقرب من شهرين من اعتذار الممثل الكوميدي كيفن هارت عن تقديم الحفل المقرر إقامته 24 فبراير الجاري، بسبب تغريدات مسيئة للمثليين في ديسمبر الماضي.

للمرة الأولى منذ عقود طويلة يقام حفل الأوسكار بدون مقدم رئيسي، ولكن الأكاديمية أعلنت عن قائمة تضم 13 من الممثلين والمشاهير الذين سيتواجدون على مسرح دولبي في فقرات مختلفة، وسيقدمون الجوائز للفائزين من بينهم (تينا فوي، ووبي جولدبرج، بري لارسون، دانيال كريج، جينيفر لوبيز، كريس إيفنز، تشارلز ثيرون).

لم يظهر حفل الأوسكار بدون مقدم منذ ثلاثين عاما، وتحديدا منذ حفل عام 1989، ووصفته المواقع الفنية بأنه كان حفلا فقيرا جدا شارك في تقديمه 17 نجما، من بينهم جولي أندروز وبول نيومان، وعزفت مقطوعة موسيقية في بداية الحفل استمرت 11 دقيقة.

قبل ثلاثة أسابيع من الحدث الكبير، أقامت الأكاديمية مأدبة غذاء رسمية استقبلت فيه عدد كبير من المرشحين على قوائم الجوائز هذا العام، في أحد فنادق كاليفورنيا، وكان من بين الحضور كل من (ليدي جاجا، والمخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، والمخرج سبايك لي، والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك وبرادلي كوبر) وغيرهم من المنتجين وصناع الأفلام، الذين التقطوا سويا صورة جماعية حول تمثال الأوسكار الذهبي الشهير في صورة أبرزت توجه الأكاديمية نحو التنوع والتوزيع العادل بين الرجال والنساء في هوليوود، حيث يشهد حفل هذا العام ترشح نسبة كبيرة من النساء لعدد من الجوائز.

حددت الأكاديمية مدت 90 ثانية لكل فائز في النسخة 91 من الأوسكار، يقدم من خلالها كلمته للجمهور ويعبر عن مشاعره تجاه الفوز في الحفل الذي سيستمر لمدة 3 ساعات، في خطابات مليئة بالشغف والعاطفة والسرعة أيضا.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .