دعما لمبادرة «حياة كريمة».. «الزائر» على مسرح مركز المنارات 5 أيام

مصطفى الجداوي
نشر فى : الإثنين 4 فبراير 2019 – 10:50 م | آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 – 10:50 م

يبدأ غدا ولمدة 5 أيام، عرض مسرحية “الزائر” في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات، تحت قيادة وإشراف المخرج خالد جلال.

ويتم طرح تذاكر حضور العرض المسرحي “الزائر” على تيكتس مارشيه، وسيتم توجيه عائدها لدعم مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي مطلع العام الجاري، وتهدف إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجًا، وتوفير الحياة الكريمة لهم بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة، ومؤسسات المجتمع المدني.

عرض “الزائر” يقدمه مجموعة من الشباب الموهوب من مختلف الجنسيات ومجموعة من المواهب الشابة من طلبة الاكاديمية الوطنية لتدريب وتاهيل الشباب وممثلين من مركز الإبداع الفني، ويسلط الضوء على إحدى القضايا التى تلقى اهتماما كبيراً لدى الشباب من مختلف دول العالم وهى تاثير التكنولوجيا على حياة الإنسان، حيث يدور حول مدينة يأتيها زائر ليخرب بين سكان المدينة ويفرق بينهم وفى رمزية فريدة من نوعها يرمز هذا الزائر إلى التكنولوجيا.

وقُدم عرض “الزائر” للمرة الأولى فى الثانى من نوفمبر الماضى بحضور الرئيس السيسى ضمن فاعليات منتدى شباب العالم 2018 بمدينة شرم الشيخ، وكان ذلك خلال افتتاح مسرح شباب العالم حيث حاز العرض على تفاعل وإعجاب عدد كبير من المشاركين فى المنتدى واستمرارا لذلك النجاح تقرر إعادة عرضه مرة آخرى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .