السلطات الأمريكية تلقي القبض على نجم الراب «سافاج 21»

د ب أ
نشر فى : الإثنين 4 فبراير 2019 – 2:47 م | آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 – 2:47 م

ذكرت وسائل إعلام محلية، أن سلطات الهجرة الأمريكية ألقت القبض على نجم الراب الشاب، “سافاج 21″، بسبب تجاوزه مدة التأشيرة الممنوحة له لكونه بريطانيا.

ونقلت محطة “دبليو. بي. تي. في” التليفزيونية المحلية عن مسؤولين قولهم في بيان لهم إن “إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية ألقت القبض على مواطن من المملكة المتحدة يتواجد في البلاد بصورة غير قانونية، ويدعى “شا يا بن أبراهام-جوزيف” المعروف أيضا باسم “سافاج 21”.

وأضاف البيان أن السلطات ألقت القبض على المغني الشاب “26 عاما”، خلال عملية مستهدفة، تمت مع شركاء من مسؤولي إنفاذ القانون الاتحاديين والمحليين، في وقت مبكر من صباح يوم الأحد -بالتوقيت المحلي- في مترو أتلانتا.

وأوضح البيان أن المغني المعروف، كان قد وصل إلى الولايات المتحدة بشكل قانوني، في يوليو من عام 2005، ولكنه تجاوز مدة تأشيرته بعد ذلك بعام.

وإلى جانب انتهاكه لقانون الهجرة، فقد أُدين أبراهام-جوزيف بتهم تتعلق بالمخدرات في جورجيا، في عام 2014.

وأضاف البيان أن أبراهام-جوزيف محتجز حاليا في جورجيا، وأنه من المقرر أن يمثل أمام قاضي هجرة، حيث سيواجه “إجراءات لترحيله”.

يُذكر أن أبراهام-جوزيف رشح للفوز بجائزتي “جرامي” عن أغنيته “روكستار”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .