أحمد أمين يكشف تفاصيل مشروع «أمين وشركاه» المسرحي

نشر فى : السبت 2 فبراير 2019 – 5:01 م | آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 – 5:01 م

قال الفنان أحمد أمين، إن إطلاق اسم “أمين وشركاه” على عروضه المسرحية المرتقبة، جاء تأكيدا على أن الهدف ليس البطولة المطلقة، ولكن تكوين فرقة مسرحية متكاملة تربطها “كيميا”، تهدف لتحقيق الكثير من الطموحات الفنية والمشاريع المستقبلية.

ومن المقرر أن تبدأ العروض المسرحية على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بدايةً من الخميس الموافق ٧ فبراير والجمعة ٨ فبراير بعرض مسرحيتا “المرجيحة” و”ورينا شطارتك”، لتستمر يوما الخميس والجمعة من كل أسبوع بعرض مسرحي جديد. على أن تعرض المسرحيات حصريا على شاشة dmc.

وأوضح “أمين” أن رحلته لجمع “الشركاء” لم تكن بالقصيرة، متنقلاً بين مسارح المحترفين والهواة مروراً بعروض مسارح الجامعات والنقابة وغيرها، لتظهر مجموعة “أمين وشركاه” مكونة من حوالي 20 فنان وفنانة.

وأضاف، أنه لن يفرط في شعوره بأنه فرد من أفراد الأسرة العربية عموماً والمصرية خصوصاً، مستمراً في تقديم الموضوعات الاجتماعية محافظاً على تناولها بالطريقة التي طالما أحبها جمهوره، مشيرا إلى أن ورشة الكتابة معظمها من الذين شاركوا في كتابة حلقات “البلاتوه”.

وأكد “أمين”، أنه رغم إيمانه بضرورة الإرتجال للمساعدة على خلق روح التناغم بين أعضاء فريق “أمين و شركاه” في فترة التدريب والبروفات، إلا أنه لا مجال للارتجال على المسرح، فهو يعتقد أن الإلتزام بالنص المسرحي هو جزء من إحترام المتلقي.

وختم أمين تصريحاته، بأن مشروع “أمين وشركاه” قائم على تقديم المحتوى للجمهور فى وسيلة العروض الحية التي قد عاد إليها رونقها وإهتمام الجمهور بحضورها بخلاف المحتوى المصور ليعرض على الشاشات التى يشاهدها الجميع طوال الوقت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .