موسيقى الفن الجميل في حفل فني بتياترو إسكندرية

نشر فى : السبت 2 فبراير 2019 – 5:32 ص | آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 – 5:32 ص

قدم “تياترو إسكندرية”، مساء أمس الجمعة، وصلات موسيقية من الألحان الصافية وأغاني زمن الفن الجميل خلال حفل فني لعازف العود السكندري حميدو.

كما ينظم التياترو غداً حفلاً فنياً لفريق (غنوة زمان) للموسيقى العربية، بقيادة الفنانة غنوة شرعان، وبمشاركة الأطفال: جيداء، جنى، غرام، مريم، همس، لي لي، كارما، لوسيندا.

كما ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، في 14 من الشهر الجاري، تحييه الفنانة أمنية حمدي.

وسيقدم تياترو إسكندرية مقطوعات موسيقية متميزة لكبار الملحنين، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الموسيقية الخاصة بعازف العود والملحن العراقي يوسف عباس، في 15 فبراير الجاري، بمشاركة العازفين عبد الرحمن قرقاره (جيتار)، مروان (كاخون)، مصطفى (بيانو).

كما يقدم باقة من أغاني التراث والموشحات الأندلسية بشكل جديد، في حفل غنائي للفنان أيوب سعيد وفرقته الموسيقية، بمشاركة العازفين باسم ضياء (عود)، أندرو ناصر (كمان)، بيشوي يوسف (إيقاع)، في 21 فبراير.

ويقدم فريق (جنوبيان) مزيجاً من الفنين الشرقي والغربي، في 22 فبراير، بمشاركة أحمد مصطفى، أحمد حلبي، باسل عطيطو، محمد هشام، علي وهبة، محمود مصطفى، عمرو عاطف.

تجدر الإشارة إلى أن تياترو إسكندرية هو مساحة ثقافية وفنية تهدف إلى تقديم الفرق الفنية والمبادرات الشبابية والفنانين المستقلين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .