أحمد سعيد عبد الغني: والدي عمل كمراسل حربي وعاد بصدمة في 67

أحمد العيسوي
نشر فى : الخميس 31 يناير 2019 – 11:11 م | آخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 – 11:11 م

كشف الفنان أحمد سعيد عبد الغني، عن ذكريات خاصة بوالده الفنان الراحل، سعيد عبد الغني، عندما كان يعمل مراسلًا حربيًا خلال حرب عام 1967، و«الصدمة»، التي عاد بها ولازمته لعدة أيام تالية.

وقال في لقائه مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، إن والده كان يعمل كمحرر حوادث في جريدة الأهرام ثم عمل كمحرر حربي، خلال الحرب، وعاد بالصدمة، متابعًا: «دخل البيت وقال مش عايز حد معاه وطالب والدتي بالذهاب إلى بيت أهلها لفترة، وظل كذلك وحيدًا لمدة نحو 10 أيام أو أسبوعين».

وأوضح أن والده غير بعد ذلك لون ونمط حياته بالكامل، وطلب من الجريدة الانتقال من الحوادث إلى قسم الفن، وبدأ بعدها في كتابة وتأليف مسرحيات وإخراجها، وبدأ منذ ذلك الحين ارتباطه الشديد وعشقه اللون الأبيض، مضيفًا أن والده كان يرتدي الأبيض دائمًا وكان لون الديكور أيضًا، رغم أنه أهلاوي شديد، وفق قوله.

وذكر أنه كانت تربطه بالصحافة علاقة خاصة وتمثل شيئًا مهمًا له، وكان يحظر دخول أي شخص عليه أثناء جلوسه على مكتبه للكتابة.

وأشار إلى اهتمام والده بإبداء رأيه دائمًا في أعماله التي يشارك فيها، مضيفًا: «ميقولش أنت وحش، كان يقولي مش أوي ومش زي اللي أنت عملته قبل كده».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .