«أخي فوق الشجرة» يحقق أكثر من 3 ملايين جنيه في أسبوع.. و«اتنين للإيجار» يدخل المنافسة

أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 – 6:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 – 6:52 م

انطلق اليوم، في دور العرض فيلم “اتنين للإيجار” ليدخل المنافسة في سباق موسم منتصف العام، ويكون رابع الأفلام الجديدة بعد “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، و”شلبي” و”أخي فوق الشجرة”.

“اتنين للإيجار” بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول بحث عاطلان، عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

أما الأفلام المتنافسة في دور العرض حاليا، فلا يزال فيلم “أخي فوق الشجرة”، متصدرا لشباك التذاكر على المستوى اليومي، حيث حقق أمس الثلاثاء 400 ألف جنيه، وتصل إجمالي إيراداته خلال أسبوع 3 ملايين جنيه و466 ألفا.

الفيلم بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال، شخصيتين، إحداهما شاب انطوائي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

واستمر فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، في المركز الثاني، محققا أمس 348 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 4 أسابيع إلى 24 مليون جنيه و527 ألفا.

والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج.

و«نبيل الجميل أخصائي تجميل»، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، إذ يجسد محمد هنيدي شخصية دكتور نبيل أخصائي التجميل، وفي عيادة التجميل التي يمتلكها تحدث عديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

وفي المركز الثالث والأخير، جاء فيلم “شلبي” محققا أمس 233 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه قبل 3 أسابيع إلى 8 ملايين جنيه و905 ألفا.

والفيلم قصة وإخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب “صابر” الذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو يعمل في أحد بيوت الرعب بالملاهي، ويخوض أحداثًا مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها اسم “شلبي”، ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها ويقابل روبي خلال أحداث العمل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .