غدا.. عزاء والد المطربة مي فاروق في مدينة الشيخ زايد

أعلنت المطربة مي فاروق، عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن عزاء والدها فاروق إبراهيم سيقام غدا الخميس في قاعة الرزاق بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد في الفترة من السادسة مساء وحتى العاشرة مساء.

وكانت صلاة الجنازة على الراحل، أقيمت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصرى في مدينة السادس من أكتوبر، قبل أن يوارى الثرى في مقابر الاسرة بأكتوبر، واقتصرت الجنازة على الأقارب وأصدقاء الفنانة مي فاروق.

وتوفي والد الفنانة مى فاروق صباح اليوم الأربعاء، وكانت مي كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: “أبويا سابنى ومشى.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت المطربة مي فاروق، قد طالبت جمهورها قبل أيام بالدعاء لوالدها الذي كان يمر بأزمة صحية.

ونشرت “فاروق” صورة لوالدها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك معلقة عليها: “ده أبويا، اللي ورثت منه كل حاجة حتى حلاوة صوته، ده بقى طيبة الدنيا وأخلاق الدنيا، حب الناس له مش عارفة أشرحه، سماحة ونضافة الدنيا”.

وختمت منشورها قائلة: “أرجوكم ادعوا له. نفسي أشوفه تاني مفتح عينيه وبينادي عليا وبيغنيلي ويضحك في وشي. أرجوكم ادعوا له لو بتحبوني”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .