على الحجار عن شقيقه الراحل: كان يصدر لي الرضا في أحلك أزماتي النفسية

قال الفنان على الحجار إنه يفتقد بشدة إلى حنان وطيبة قلب شقيقه الملحن الراحل أحمد الحجار، معقبا: «كان يصدر لي الرضا في أحلك أزماتي النفسية.. ويرى دائما أن الواقع أفضل كثيرا من الأمنيات».

وتابع خلال لقائه ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON E» مساء الثلاثاء، قائلا: «كنت دائما اجلس أتناقش أفضفض معه، وكانت رؤيته وأحكامه اتجاه اختيار الأغاني التي تليق بشخصيتي صحيحة».

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان علي الحجار عن سبب تباعد الفترات الزمنية بين ألبوماته، قائلا: «كنت أنتظر فترات طويلة تصل إلى 4 سنوات؛ حتى أستطيع تجميع المال اللازم للإنتاج؛ تجنبا لتدخل الآخرين في اختيار الكلمات والألحان» مضيفا: «أحيانا كانت بعض الأغاني لا تشبهني».

وواصل: «تربيت على رباعيات صلاح جاهين، وبليغ حمدي، وسيد حجاب، والأبنودي، وأحمد فؤاد نجم.. وأنا حريص أن مصر وناسها؛ لازما تسمع شيء كويس».

وعلى الصعيد الأسري، تحدث قائلا: «7 أبناء، كنت أشعر بالضيق أن عائلة الحجار 3 أفراد فقط، ومنذ أن كنت طفلا حلمت أن يكون لدي 7 أبناء وقد كان».

وأضاف أن والده الفنان إبراهيم الحجار، عارضه في بدء مسيرته الاحترافية الغنائية، على الرغم من تعليمه الموسيقى وتحفظيه الموشحات والمقامات منذ صغره.

وعن نجله المطرب أحمد الحجار؛ أعرب عن سعادته بحبه للفن، معقبا: «منذ طفولته كان رسام مبدع، يرسم على الورق ويشخص رسوماته بصوته، ويخرج مسلسل كامل من صورة»، كاشفا عن تلحين الابن لوالده أغنية «حارة 5 نجوم».

وأشار إلى دراسة نجله قيادة الأوركسترا وتأليف موسيقي مدة 4 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب إنهائه سنوات دراسته في معهد الموسيقى، التي استمرت طيلة 5 سنوات، مضيفا: «منذ نشأته تطغى عليه الموهبة.. وكان يحفظ أغاني والده عن ظهر قلب في مرحلة طفولته».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .