نور: أتمنى عودة مشروع فيلم «مي زيادة».. وأدعو لوطني لبنان بفرج الهم

محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 – 4:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 – 4:14 م

قالت الفنانة اللبنانية نور، إن مشروع إنتاج عمل درامي يستعرض حياة الكاتبة الروائية اللبنانية المصرية«مي زيادة»؛ بدأ منذ فترة طويلة ولم يكتب له الاكتمال، وذلك على الرغم من الإعلان عن تريلر الفيلم.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج«مساء دي إم سي» مع الإعلامي رامي رضوان، عبر فضائية «دي إم سي» مساء الثلاثاء، أن مشروع العمل بدأ بـ مسلسل ثم تحول إلى فيلم، كاشفة عن توقفه لأسباب إنتاجية، وذلك على الرغم من استعراضه سيرتها الذاتية بطريقة جميلة.

وأكدت أن حياة الكاتبة مي زيادة ثرية ومليئة بالتفاصيل والمفاجآت، مضيفة: «كانت لبنانية وعاشت في القاهرة.. أنا نفس الوضع وأشعر بنقاط تشابه وتفاهم بيننا»، معربة عن أمنيتها في إعادة إحياء العمل مرة أخرى، وعودته إلى الواجهة بحلول العام الجديد.

وعن أمنياتها المستقبلية مع حلول العام الجديد؛ قالت: «أتمنى الفرج إلى لبنان، أمنية أظنها غالية يا رب تتحقق.. لبنان بحاجة إلى أن ينفرج همها».

وعلقت على صورها التي صدمت جمهورها قبل عرض فيلم دكتور نبيل إخصائي التجميل مع الفنان محمد هنيدي، والتي أظهرت انتفاخ الشفاه في أحد مشاهد الفيلم؛ أكدت أن الصور تم تسريبها ولم تقم بنشرها، معقبة: «أولادي أول ما شاقوا الصور خافوا مني».

وأشارت إلى تركيب الصور خلال أحد مشاهد الفيلم الكوميدية، والتي كانت نتاجا لحقنة فيلر؛ تسببت في تشويه الوجه خلال الفيلم.

ولفتت إلى هلع والداتها من الصور عقب تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى تواصلها معها هاتفيا للتعرف على حقيقة الصور والاطمئنان عليها، موضحة أن تسليط الضوء على هذه المشكلة؛ تسبب في حذر بعض الفتيات قبل التفكير في حقن الشفاه وعمليات التجميل بصفة عامة.

وعن حقيقة إجرائها عمليات تجميل سابقة أو تفكيرها في هذا الشأن، تحدثت قائلة: «ممكن ليه لا.. لو شعرت يوم من الأيام عايزة أحسن حاجة في شكلي ليه لا»، مضيفة: «لكن على وجه العموم أنا من الناس التي تخاف من تغيير ملامح شكلها.. وأنا جبانة جدا في الحاجات دي».

وأوضحت أن الأزمة ليست في إجراء عمليات التجميل، مؤكدة أنها حرية شخصية، لكن المشكلة تكمن في إساءة بعض الناس استخدامها للحد التي أصبحت عليه نوعا من الموضة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .