رشوان توفيق لابنته: مستعد أديكي كل حاجة بشرط

علق الفنان رشوان توفيق، على رفض محكمة استئناف جنوب القاهرة استئناف ابنته آية، وتأييد الحكم الصادر برفض دعواها ضد والدها، والتي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، إنه بين يد القضاء العادل المصري، منوهًا أن ابنته تسيطر عليها «قوة عظمى».

وأضاف أنه كتب شهادات ادخار باسم ابنتيه آية وهبة، حتى تتمكن الأسرة من تدبير أمورها إذا وافته المنية قبل زوجته، موضحًا أن زوجته الراحلة كانت ربة منزل ولا تعمل.

وأشار إلى أنه يعيش الآن على المعاش الحكومي، وفوائد شهادات الادخار المكتوبة باسم ابنته هبة، معقبًا: «المال اللي طلعت بيه عاوزين ياخدوه، أنا عايش بفلوس الفائدة من الشهادات ومعاشي، لكن ربنا سبحانه وتعالى معايا، وكل شيء أراه أو أسمعه أو أتخيله بتوكيل من الرحمن».

ونوه أنه حاول حماية ابنته آية من القوة المسيطرة عليها، والتي تدعوها للتنازل عن الفيلا لابنها، مؤكدًا أنه مستعد لإرضاء ابنته بأي شكل؛ لأنه لا يقبل أن يظلمها أو أي أحد آخر.

ولفت إلى أن ابنته ضعيفة الشخصية وتتسم بطيبة كبيرة، متوجهًا برسالة لها: «عملت كل ده عشان أحميكي، متتنازليش لابنك عن الفيلا، لأنك متعرفيش الدنيا فيها إيه».

واستطرد: «مستعد أديكي كل حاجة، بشرط إنك متننازليش لأي مخلوق عن الفيلا لا ابنك أو أي أحد تاني، أنا بأمن آية وعاوز أحميها مش بؤذيها، ووالله ما ظلمت مخلوقا في حياتي».

ورفضت محكمة استئناف جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، استئناف آية رشوان توفيق ابنة الفنان رشوان توفيق، وأيدت الحكم الصادر برفض دعواها ضد والدها الفنان رشوان توفيق، والتي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .