حفل Joy Awards.. إبراهيم الحجاج ينال جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات

هديل هلال
نشر في: السبت 21 يناير 2023 – 9:44 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 – 9:44 م

نال الفنان إبراهيم الحجاج، على جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، وذلك عن دوره بمسلسل «منهو ولدنا؟».

وقال خلال تصريحات، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «أحس قلبي في بلعومي، أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد محمد بن سلمان، والمستشار تركي آل الشيخ، على جهوده بقطاع الترفيه لأنها ألهمتنا كلنا».

وأضاف: «أهدي الجائزة لمن كان له السبب في وقوفي على المسرح بعد الله، شجعني وانتقدني ومدحني ثم انتقدني مرة أخرى، وهم الناس الذين صوتوا لي وشجعوني، أنتم قامات كبيرة».

وانطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .